5 نصائح للحصول علي حواجب اكثر كثافة😍🙈





الحواجب من الأشياء التي من شأنها تغيير شكل المرأة تماماً، وتساعد على إبراز نظرة العين لتبدو أكثر جاذبية، لذلك أصبح تكثيف الحواجب خصوصا الحواجب الخفيفة أمراً تحرص عليه الفتيات لمسايرة صيحات الموضة، ولإضفاء مظهر طبيعي على الوجه. 

وللحصول علي حواجب اكثر كثافة  نقدم لكم العديد من الحلول التي يتضمن نصائح تساعد فيما يلي :

-1- عدم ازالة الحاجب: 

يجب عدم ازالة الحاجب، لأنه بذلك يؤدي إلى إظهار الحاجب بشكل اصغر واضعف،وذلك لا يمنع ازالة الشعر الزائد حول منطقة الحواجب  ولأزاله الشعر الزائد، بالإمكان استخدام شفرة حلاقة الحاجب .

-2-التغذية السليمة والحرص علي تناول الفيتامينات : 

من المهم التغذية السليمة التي من دورها ان تزيد من نمو الشعر، من خلال التأكد من الحصول علي الفيتامينات A و C وE، والتأكد من شرب الماء بكثافةٍ يوميًا.

-3- احرصي على تناول نسبة كافية من الحديد :

الحديد معدن أساسي ومهم لكي تحصلي على حاجبين كثيفة، لذا احرصي على تناول نسبة كافية من الحديد، فالحديد يعمل على نقل الأكسجين إلى بصيلات الشعر، وبالتالي تعزيز نموها.

-4- احرصي علي تناول اللحوم بأنواعها :

 اللحوم بانوعها تكون غنية بالبروتين الذي تساعد بنسبة عالية في تكوين الشعر، وفي حال كنتِ نباتية او لاترغبين في تناوله بشكل مستمر من الممكن استبدل اللحوم بأنواع الأطعمة الأخرى كخبز القمح والقرنبيط والفاصولياء والمكاملات الغذائية الاخري.
 

-5- استخدام سيروم الحواجب:

بالإمكان استخدام سيرومات الحواجب التي تعمل على تسريع نمو الحواجب، وتحتوي بشكلٍ رئيس على الغناصر الهامة والمغذية التي تعزز من نمو الشعر.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Recent in Women

https://www.effectivecpmgate.com/i71yybd4?key=b16bd0b7ff300db1c13df3d993831390

Facebook